وزير التنمية الاجتماعية والأسرة تترأس اجتماع اللجنة الوطنية المعنية بالمرأة والطفل وكبار القدر والأشخاص ذوي الإعاقة

وزير التنمية الاجتماعية والأسرة تترأس اجتماع اللجنة الوطنية المعنية بالمرأة والطفل وكبار القدر والأشخاص ذوي الإعاقة

سعادة السيدة بثينة بنت علي الجبر النعيمي وزير التنمية الاجتماعية والأسرة رئيس اللجنة الوطنية المعنية بشؤون المرأة والطفل وكبار القدر والأشخاص ذوي الإعاقة تترأس الاجتماع الأول للجنة لعام 2025

‎جرى خلال الاجتماع استعراض أبرز القضايا والموضوعات المدرجة على جدول الأعمال واتخاذ القرارات المناسبة بشأنها بالإضافة إلى مناقشة المبادرات الحالية والمستقبلية لحماية و تعزيز حقوق المرأة والطفل وكبار القدر والأشخاص ذوي الإعاقة


المزيد من الأخبار

لجنة السلامة الرقمية تبحث تعزيز حماية الأطفال في البيئة الرقمية
لجنة السلامة الرقمية تبحث تعزيز حماية الأطفال في البيئة الرقمية

عقدت لجنة السلامة الرقمية للأطفال والنشء اجتماعها الثالث لعام 2026، يوم الخميس الموافق 18 يونيو، برئاسة السيدة/ مها المنصوري، وبمشاركة ممثلي الجهات المعنية، وذلك في إطار الجهود الوطنية الرامية إلى تعزيز حماية الأطفال والنشء في البيئة الرقمية.

اقرأ المزيد
وكيل وزارة التنمية الاجتماعية والأسرة يؤكد: دعم الأسرة أساس بناء مجتمعات قادرة على الصمود في الأزمات
وكيل وزارة التنمية الاجتماعية والأسرة يؤكد: دعم الأسرة أساس بناء مجتمعات قادرة على الصمود في الأزمات

شارك سعادة السيد خليفة بن عيسى الكبيسي، وكيل وزارة التنمية الاجتماعية والأسرة، في الفعالية الجانبية بعنوان «رفاه الأسرة وصمودها أثناء النزاعات»، التي نظمها معهد الدوحة الدولي للأسرة بالتعاون مع البعثة الدائمة لدولة قطر لدى الأمم المتحدة وذلك على هامش أعمال الدورة الثانية والستين لمجلس حقوق الإنسان التابع للأمم المتحدة، المنعقدة في مدينة جنيف السويسرية

اقرأ المزيد
التقى سعادة السيد خليفة بن عيسى الكبيسي، وكيل وزارة التنمية الاجتماعية والأسرة، سمو الأمير مرعد بن رعد بن زيد الحسين، كبير الأمناء، رئيس المجلس الأعلى لحقوق الأشخاص ذوي الإعاقة
وكيل وزارة التنمية الاجتماعية يلتقي رئيس "الأعلى لحقوق ذوي الإعاقة" استعداداً للقمة العالمية للإعاقة 2028

وكيل وزارة التنمية الاجتماعية يلتقي رئيس "الأعلى لحقوق ذوي الإعاقة" استعداداً للقمة العالمية للإعاقة 2028

اقرأ المزيد
التنمية الاجتماعية والأسرة تنظم محاضرة (بيوت آمنة)
التنمية الاجتماعية والأسرة تنظم محاضرة (بيوت آمنة)

نظمت وزارة التنمية الاجتماعية والأسرة متمثلة في إدارة التنمية الأسرية، بالتعاون مع مركز الحماية والتأهيل الاجتماعي (أمان) محاضرة توعوية بعنوان (بيوت آمنة) وذلك خلال الفترة من 10 إلى 11 يونيو.

اقرأ المزيد